تعز ..للعام الثاني على التوالي.. إجراء 30 عملية مجانية لإستئصال اللوزتين للأطفال الذين فقدوا العائل بسبب الحرب

للعام الثاني على التوالي .. إجراء 30 عملية مجانية لاستئصال اللوزتين للأطفال الذين فقدوا العائل بسبب الحرب ( الأيتام )

اختتمت مؤسسة معكم التنموية mdf اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019م المشروع الصحي للأطفال الذين فقدوا العائل بسبب الحرب .. والذي اشتمل على إجراء ثلاثون عمليةمجانية لاستئصال اللوزتين لعدد (30) طفلا وطفلة برعاية من د.عبد المغني المسني وتكفل المؤسسة بالأدوية وبعض الفحوصات ..

وتقديرا للدور الإنساني للدكتور عبدالمغني المسني طبيب .اذن انف حنجرة . بتعز ..

وقد عبرت أسر الأطفال المستفيدين (أسر الأيتام ) عن شكرها وأمتنانها للدكتور المسني وللمؤسسة معكم mdf التي تولى أبناءها الأطفال رعاية شاملة صحيا وتعليميا واجتماعيا ..

كما وجهت الأستاذة أشجان الفقيه مسؤولة قسم الرعاية بمؤسسة معكم التنموية mdf شكر المؤسسة للدكتور عبدالمغني المسني على لمسته الإنسانية المستمرة تجاه المحتاجين وتنسيقه المستمر مع المؤسسة من خلال تخفيضات طوال العام تصل إلى 40 % لكافة المحتاجين المتقدمين لعيادته الخاصة وفق اتفاقية شراكة وتعاون مع المؤسسة..

الجدير ذكره أن المؤسسة لديها اتفاقيات خدمية يستفيد منها الالاف سنويا .. مع العديد من الأطباء والمرافق التعليمية والخدمية
والشكر موصولا لجميعهم..

شارك ..

..ونحن إذ نثمن هذا العمل ندعوا كافة الأطباء والخيرين والداعمين إلى دعم مثل هذه البرامج لا سيما وأن المئات من الأطفال ينتظرون إجراء مثل هذه العمليات في ظل ظروف قاسية يعاني منها الجميع في هذه المرحلة.

مؤسسة معكم التنموية mdf
يد تبني .. وأخرى تغيث

تعز – شارع جمال – عمارة التضامن

ت: 04-256197
📧ايميل : [email protected]

🔷موقعنا على الانترنت
www.mdfye.org

🔰صفحتنا على فيسبوك

https://m.facebook.com/mdfyemen2

📺 يوتيوب
https://m.youtube.com/channel/UCYg88-jVstoZMJMUuc6XLVQ

🔰 تويتر

www.twitter.com/mdfyemen2