تعز .. الدكتور رياض العقاب يكرم رئيس مؤسسة معكم التنموية mdf تقديرا لإسهاماتهم في إسناد العملية التعليمية بجامعة تعز

إدارة الاعلام _ كريم الحاج

كرم أ.د/ رياض العقاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب صباح اليوم رئيس مؤسسة معكم التنمويةmdf
الدكتور عبدالحميد اليوسفي تقديرا لاسهاماتهم في إسناد العملية التعليمية بجامعة تعز
وخلال التكريم ثمن نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بكافة الجهود المبذولة من مؤسسة معكم التنموية التي
تأتي إطار الشراكة المجتمعية بين الجامعة وبين المؤسسة
ونوه أ.د/ العقاب بأن مؤسسة معكم التنموية كان لها دورا بارزا في مساندة العملية التعليمية بجامعة تعز من خلال اسهاماتها المتعددة في التخفيف من وطأة الأزمة الإنسانية التي تسببت بها حرب على اليمن بشكل عام و تعز على وجه الخصوص مؤكدا بأن مؤسسة معكم التنموية كانت من أولى المؤسسات التي أسهمت في تطبيع العملية التعليمية في الجامعة من خلال تأهيلها للدور الارضي لسكن الطالبات ومساهمتها في توزيع السلل الغذائية على كافة منتسبي جامعة تعز ، نظرا للاحتياج المتزايد ، نتيجة التردي الحاصل في الوضع الإنساني والمعيشي في المحافظة. وكذلك رعايتهم للكثير من الأنشطة الثقافية والرياضية التي تقيمها الجامعة..
*ومن جانبه أوضح د/ عبدالحميد اليوسفي* رئيس مؤسسة معكم التنموية mdf بأن المؤسسة تولي جامعة تعز إهتماما كبيرا لكون هذا المؤسسة التعليمية عملت على تطبيع الحياة العامة بمحافظة تعز منذ اللحظات الاولى وتحمل كافة منتسبيها المسؤولية الوطنية في أداء مهامهم التدريسي رغم صعوبات الاوضاع وإنقطاع المرتبات وعدم إنتظامها وبذلك نحن نحرص دوما على مساندة جامعة تعز كوننا من منتسبي الجامعة وتتطلب علينا جميعا تقديم كل ما بواسعنا من أجل الاسناد للعملية التعليمية بجامعة تعز. وتعزيزا لهذه الشراكة فإن المؤسسة تقدم اليوم درع مؤسسة MDF لجامعة تعز تقديرا لدورها وتأكيدا منا على استمرار هذه الشراكة الاستراتيجية وتجسيدها من خلال مشاريع إغاثية وثقافية وتنموية في المستقبل..
شاكرا قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور رياض العقاب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على تعاونهم ودورهم في تطبيع الحياة التعليمية التي أثمرت في استمرار دور الجامعة الذي اعادة الحياة للمحافظة بصورة عامة ..

أحدث الأنشطة