تعز توزيع ٦٠٠ حقيبة و زي مدرسي على التلاميذ الأشد حاجة..

بتمويل ONE OMMAH وضمن جهود قطاع التعليم بمؤسسة معكم التنموية mdf وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة المدارس المستفيدة من المشروع..

دشنت المؤسسة المرحلة الثانية لمشروع الحقيبة المدرسية وسيتم توزيع 600 حقيبة وزي مدرس استكمالا لمشروع توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي الذي بدأت به المؤسسة قبل شهرين ..

ويستفيد من هذا المشروع (300) طالب وطالبة من المنتسبين للتعليم الأساسي في (7) مدارس حكومية بمديريات المظفر والقاهرة وصالة ..

ويستهدف المشروع طلاب وطالبات فئات النازحين والمهمشين والمعاقين حركيا وذوي التوحد والطلبة والطالبات الأكثر حاجة في المجتمع ..

وفي حفل التدشين شكر الأستاذ داؤود الحمادي مدير التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الجهة الداعمة للمشروع ومؤسسة معكم التنموية mdf على جهودها في قطاع التعليم معتبرا استهداف هذه الفئات النوعية لفتة كريمة وخطوة متميزة نحو تحفيز المستهدفين لمواصلة التعليم ..

..كما وجه مدير قطاع التعليم بالمؤسسة الأستاذ نجيب شرف جزيل الشكر والتقدير لمنظمة one ommah ومؤسسة Mercy Relief على دورهم الإنساني في اليمن وجهودهم المشهودة في كافة المجالات التنموية والإغاثية ..
….
مؤسسة معكم التنموية mdf
يد تبني .. وأخرى تغيث

أحدث الأنشطة