تعز .. نحو شراكة تعزز الاستدامة للخدمات العامة .. زيارة مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي لمؤسسة معكم التنموية mdf

وحدة الإعلام | خاص

الثلاثاء 10ديسمبر 2019م

استقبل اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م الدكتور عبدالحميد سيف رئيس مؤسسة معكم التنموية mdf الأستاذ سمير عبد الواحد مدير عام مؤسسة المياه بتعز والوفد المرافق له في مقر مؤسسة mdf ..

وفي اللقاء تم مناقشة الاحتياجات الطارئة للمياه بمحافظة تعز والتدخلات التي قامت بها مؤسسة معكم التنموية mdf في هذا المجال خلال الأيام القليلة الماضية ..
وأبدى مدير عام مؤسسة المياه الأخ سمير عبدالواحد استعداد مؤسسة المياه للتعاون و تذليل كل الصعوبات في سبيل تخفيف المعاناة عن السكان في مجال المياه. مقدرا الجهود التي تبذلها mdf في مجال المشاريع المستدامة وإنعاش المؤسسات الخدمية وتأهيلها من أجل استعادة الخدمة وخاصة مجال المياه..

وفي اللقاء تم مناقشة سبل تطوير أداء الآبار التي تم تأهيلها وعمل آليات لتشمل الخدمة كل الأحياء المستفيدة ودور mdfفي توفير كل الاحتياجات التي تعزز هذا التوجه ..

الجدير بالذكر أن مؤسسة معكم التنموية mdf قامت خلال الأسابيع القليلة الماضية بإعادة تأهيل وصيانة بئر حول الشجرة وتأهيل وصيانة بئر المنتزة والتي يستفيد منها ما يزيد عن (40) ألف نسمة ..

وتستعد المؤسسة لتأهيل وصيانة بئر جنات في مديرية المظفر – صينة خلال الأيام القادمة ..

بدوره قدّم رئيس mdf شكره لمدير عام مؤسسة المياه على هذه الزيارة التي تعزز الشراكة بين الجهات الرسمية والمجتمع المدني. مؤكداً أن مثل هذه المشاريع التنموية تسهم بشكل مباشر في إعادة الحياة للمدينة وتعزيز الاستدامة للخدمات العامة بصورة عامة ..

حضر هذا اللقاء المهندس وثيق عبدالمولى مدير الانتاج والمهندس علي عبده سعيد نائب المدير العام والأستاذ فتحي عبدالعزيز المدير الاداري السابق والاستاذ رشاد سلطان عماد مدير ادارة التخطيط.

مؤسسة معكم التنموية MDF
يد تبني .. وأخرى تغيث

أحدث الأنشطة