تعز .. بحضور السلطة المحلية ولجنة الطوارئ .. مؤسسة معكم التنموية mdf تفتتح الصيدلية المجانية الخاصة بمرضى COVID19 بالمستشفى الجمهوري وتزود المركز بجهاز فحص الغازات في الدم ABG

وحدة الإعلام | خاص
الأحد 14يونيو 2020م

افتتحت اليوم مؤسسة معكم التنموية mdf الصيدلية المجانية الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد COVID19 بمركز العزل العلاجي الخاص بمرضى كورونا بالمستشفى الجمهوري كما قامت بتزويد المركز بجهاز فحص الغازات في الدم (ABG) بتمويل كريم من مؤسسة ميرسي ريليف.

وتأتي التدخلات الطارئة لمؤسسة mdf بعد توقيع اتفاقية تعاون مع إدارة المستشفى الجمهوري الثلاثاء الماضي ..

وتهدف mdf من هذا المشروع الى المساهمة في التخفيف من معاناة مرضى COVID19 غير القادرين في هذه الظروف على توفير تكلفة الدواء والفحوصات وسيمكن هذا المشروع حصول المرضى على كافة الأدوية والفحوصات بالمجان.

جرى ذلك بحضور مدير عام مكتب الصحة بتعز د. راجح المليكي ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ محمد عبدالله ومدير عام المستشفى الجمهوري د. نشوان الحسامي ..

وقد أشاد د. راجح المليكي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بجهود مؤسسة معكم التنموية mdf في مواجهة خطر COVID19 ودعم القطاع الصحي وتنسيقهم المستمر مع لجنة الطوارئ بالمحافظة ..

من جهتها وجهت مؤسسةmdf شكرها للداعمين على مبادرتهم الكريمة في تأسيس الصيدلية المجانية ودعمها بالادوية ولمؤسسة(Mercy Relief) على تزويدها المركز بجهاز (AGB) ودعمها المستمر الإغاثي والتنموي في اليمن .

مؤسسة معكم التنموية mdf
يد تبني .. وأخرى تغيث

أحدث الأنشطة