تعز .. بتمويل مؤسسة صلة للتنمية .. mdf تختتم برنامج مهنتي بين يدي4

وحدة الإعلام | خاص
الخميس 7 يناير 2021م
بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني تقيم مؤسسة معكم التنموية mdf حفل اختتام دورة الخياطة المتقدمة ضمن برنامج مهنتي بين يدي4
واشتمل الحفل على تكريم المتدربات ال (15) وتكريم خاص بالحائزة على المركز الأول وتسليمها عدة متكاملة للتمكين . وشمل الحفل معرض للفساتين  التي أنتجتها المتدربات خلال الدورة وجلسات عمل بين الخريجات ورجال الأعمال وتجار الأقمشة.
.. ويعد هذا  البرنامج الأول من نوعه في المحافظة كونه متخصص بالخياطة المتقدمة الاحترافية، وقد استمر(120) ساعة تدريبية اضافة الى دورة في ريادة الأعمال والتي استغرقت(46) ساعة تدريبية ،
وخلال البرنامج تم إكساب المتدربات مهارات الخياطة للفساتين وأصبحن قادرات على الإنتاج وفتح مشاريعهن الخاصة. اضافة الى المهارات الحياتية والريادية..
وفي الحفل شكر الدكتور عبدالحميد اليوسفي رئيس مؤسسة معكم التنموية mdf مؤسسة صلة للتنمية على جهودها المتواصلة في دعم مثل هذه البرامج التنموية التي تؤهل المستهدفين وتمنحهم القدرة على إعالة أسرهم وتحويلهم إلى الإنتاج والإعتماد على الذات، مثمنا حضور بعض رجال الأعمال للتعرف على جودة العمل وبناء علاقات عمل مستقبلية مع الخريجات.
من جانبه  أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل  ببرنامج مهنتي بين يدي 4 معتبرا أن مؤسسة صلة لها لمساتها التنموية المتميزة والسبق في هذا المضمار مقدما شكره لكل القائمين عليها ودورهم التنموي والإغاثي في المحافظة. كما أشاد د.علي عبدالرب امين عام شبكة النماء بدور مؤسسة صلة المشهود له منذ سنوات .
الجدير بالذكر أن مؤسسة صلة للتنمية تنفذ برنامج مهنتي بين يدي4 في (5) محافظات يستفيد منه (505)متدربا ومتدربة ..
حضر الحفل مدير عام مكتب  الشؤون الاجتماعية والعمل ومدير عام مكتب  التعليم الفني والمهني ومدير عام مدير مديرية مقبنة. وأمين عام شبكة النماء د علي عبدالرب وجمع غفير من رجال الأعمال وتجار الأقمشة والملابس بالمحافظة.
مؤسسة معكم التنموية mdf
يد تبني .. وأخرى تغيث
من نحن
مؤسسة معكم التنموية mdf مؤسسة غير حكومية غير هادفة للربح إغاثية وتنموية تأسست في 29يناير 2017م , وتعمل في ستة قطاعات هي التعليم والصحة والمياه والحماية والإيواء والأمن الغذائي وسبل العيش , ولها علاقات واسعة مع الجهات الرسمية والكلسترات والمنظمات العاملة , يستفيد من مشاريعها كافة الشرائح والفئات في المجتمع .
اتصل بنا

© 2021 | By Eng: Mahdi ALyousfi